أخر الاخبار

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون
تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit

تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit:

يهدف برنامج ساعة Xiaomi إلى تحقيق حالة نفسية مريحة لأي شخص يشتبه في أنه لا يمارس الرياضة أو الأنشطة المفيدة للجسم، حيث يسمح له بتحديد طرق التحفيز الفعالة التي تحفزه على القيام بالأنشطة الأكثر فائدة لصحته العامة.

وصف تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit:

برنامج ساعة الشاومي Xiaomi Mi Fit watch هو تطبيق رائع جداً يعمل على الأجهزة التي تعمل بنظام على هاتف  Android و ios مجانًا، حيث يقوم بمراقبة صحة كل شخص والتمارين الرياضية، وقد تم تطوير برنامج ساعة Xiaomi لتكون متوافقة مع الأجهزة المحمولة القابلة للارتداء، كما أنه يحلل الإجراءات اليومية للشخص وتقديم نصائح ممتازة للحفاظ على صحة المرئ.

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

نبذة عن تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit:

برنامج ساعة شاومي Xiaomi  يتوفر على شاشة عرض سوار ذكي، وعرض مقياس تكوين الجسم، وعرض إحصائيات تمارين دقيقة تتعقب الجري وركوب الدراجات، والمشي وأنواع أخرى من التدريات التي تمارسها، فكلها متوفرة على تطبيق Xiaomi Watch ، ويمكنك الحصول على توصيات بشأن كيفية ضبط التدريبات الخاصة بك وفقا لوضع جسمك ومعدل ضربات القلب لمزيد من النتائج المرضية والفعالة بشكل سهل من من خلال تطبيق Xiaomi watch لهواتف iPhone العربية

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

كما أنه يحلل مجموعة من العوامل التي تؤثر على نوعية نومك ويخبرك بالطريقة التي يمكنك تحسينها، ويمكنك تعلم المزيد عن جسمك من خلال استخدام ميزان تركيب الجسم لقياس وتتبع عشرة أنواع من بيانات تكوين الجسم التي قد تساعدك على بناء خطة تدريب أفضل واكتشاف المخاطر الصحية المحتملة عن طريق تطبيق ساعة شاومي Xiaomi watch.

خصائص تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit:

يحسب تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit كل حركة يقوم بها أي شخص وهو مصمم للتعرف على نشاط المستخدم الذي يرتدي الساعة، وعند القيام بذلك فإنه يجمع معلومات الصحة العامة، حيث يقيس مقدار النشاط الذي يتم القيام به.


يوفر تطبيق Xiaomi watch نصائح مهمة للجسم والتي تساعد في تحقيق اللياقة البدنية المناسبة، حيث تتمثل مهمتها في وضع المقاييس والإحصاءات في الواجهة عند تشغيلها، وتعمل هذه المقاييس وفقًا لأنشطة الشخص وتمارينه لياقته وصحته.

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

مميزات تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit للآيفون:

يتوفر برنامج Xiaomi watch للأيفون عربي على العديد من المميزات التي تتجلى في:

✓ مي باند  4 وهو سوار ذكي ممتاز من حيث تتبع التمارين الرياضية المختلفة وتسجيل جميع بياناتك الصحية.


✓ استعمال خيارات من خلال التمارين ومختلف الأغراض أمر جيد جداً خاصة مع ثمنها المنخفض.


✓ يدعم تطبيق ساعة شاومي للأيفون اللغة العربية واللغة الإنجليزية ولغات أخرى مختلفة.


✓ يصلك إشعار على السوار باللغة العربية ستجده يظهر بعلامات استفهام

الهدف من تحميل تطبيق ساعة الشاومي Mi Fit:

بعد تنزيلك لبرنامج  Mi Fit على هاتف الذكي وتثبيته.  سيتلقى المستخدم إشعارات لتشجيعه على المشي وممارسة الرياضة إذا كان غير نشط في يوم واحد.

تتمثل إحدى الميزات الفنية لتطبيق Xiaomi Watch في أنه لا يتوافق فقط مع Android. يمكن تشغيله حتى على نظام تشغيل iOS لأجهزة Apple iPhone و iPad.

وفي حالة كان الشخص يعاني من النوم، فإن البرنامج يعمل على تحليل حالته الصحية، وما يؤثر عليه من عوائق للنوم. وبناء على ذلك يعطي نصائح تخفف من ارق النوم الليلي.

فهذا البرنامج الممتاز ساعة Xiaomi ليست عشوائية في العمل ، ولكن تم جمع كل البيانات الموجودة عليها من أفضل المتخصصين في مجال اللياقة البدنية.  علاوة على ذلك ، يتم تحديث قاعدة البيانات الخاصة به لتحقيق الفائدة الموجوة وراء تحميله وتثبيته على هاتفك.

تحميل تطبيق ساعة شاومي Mi fit لآجهزة الأندرويد والآيفون

روابط تحميل تطبيق ساعة الشاومي Xiaomi:

رابط تحميل تطبيق ساعة الشاومي للآندرويد:

رابط تحميل تطبيق ساعة الشاومي لآيفون:

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -